Set Descending Direction
الأحدث الإسم السعر النوع الكاتب السلسلة تاريخ النشر
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
  7. 7
  1. تلك الذكريات

    تلك الذكريات

    املي نصرالله

    $8.00
    إشترِ الآن

    في مَناخ الأَحداث اللبنانيَّة، الدمويَّة، وفي لحظة التداخُل الزمنيِّ، ماضيًا وحاضرًا ومستقبلًا، تَنسجُ املي نصرالله خُيوط روايتها هذه، مَزيجًا مُبتكرًا، من مَشاهِد وذِكريات وتَطلُّعات، في إطار المَوقف الإنسانيِّ الهادِف والإحساس العَميق بالوُجود والمَصير، وفي إطار بِنائيَّةٍ تَعبيريَّةٍ تُناغم مُحتواها نَبضًا وتَوَتُّرًا وإيقاعًا. أَثَرٌ أَدَبيٌّ يَختصر عُمقَ المأساة وأَبعادَ المَصير ورَوعةَ الإبداع... المزيد >

  2. عشر قصص من صميم الحياة

    عشر قصص من صميم الحياة

    خليل تقي الدين

    $6.00
    إشترِ الآن

    «عشر قصص من صميم الحياة»، قصص وحكايات من الماضي والحاضر، من حاضر الناس وماضيهم، يتصارع فيها الخير والشرّ بين الطبيعة الطاهرة التي نحنّ إليها والمدنيّة الملوّثة التي تغوينا وتغرينا. المزيد >

  3. طيور أيلول

    طيور أيلول

    كتاب + CD بصوت الأديبة

    املي نصرالله

    $16.00
    إشترِ الآن

    احتفاءً باليوبيل الذهبيّ لصدور "طيور أيلول" (1962)، تقدّم نوفل، ولأوّل مرّة في المجال الأدبيّ في العالم العربيّ، الأديبة إملي نصرالله، صوتًا ونصًّا. إليكم طيور أيلول مرفقًا بقرصين مُدمجين تَقرأ فيهما الأديبة نصّ الرواية بصوتها. المزيد >

  4. طيور أيلول

    طيور أيلول

    املي نصرالله

    $7.90
    إشترِ الآن

    "طيور أيلول" معرِض فنّي للقرية اللبنانيّة في شتّى مظاهرها. ولولا أنّ ترابكِ من تراب القرية، ثمّ لولا أنّك تملكين قسطًا كبيرًا من رهافة الحسّ، وسلامة الذوق، ودقّة الملاحظة، وعمق الشعور بالقيَم الكلاميّة والإنسانيّة والجماليّة، لما تأتّى لكِ أن تصوّري القرية ذلك التصوير البديع... المزيد >

  5. المراحل

    المراحل

    ميخائيل نعيمه

    $7.00
    إشترِ الآن

    تتفرّد دار هاشيت أنطوان، تحت دمغة نوفل، بنشر أعمال ميخائيل نعيمه، وهو أحد أبرز الأدباء العرب المعاصرين وأدباء المهجر اللبنانيين. تتميّز كتاباته بمحاولات تنقية الأدب العربي من الزخارف والكلام الزائد، والاقتراب من تصوير واقع الأشياء والأحداث. وقد انطبع أسلوبه بالبساطة والوضوح والصراحة، وببعده عن المبالغة، لا سيّما في الوصف أو السرد أو التصوير، كما تبدو ألفاظه أقرب إلى اللّهجة العاميّة أحيانًا، ما يزيد رغبة القرّاء، من كلّ الأعمار، في مطالعة كتبه. المزيد >

  6. الأجنحة المتكسّرة

    الأجنحة المتكسّرة

    جبران خليل جبران

    $4.50
    إشترِ الآن

    الكاتب والفيلسوف والشاعر والرسّام اللبناني (1883-1931) الذي شقّ طريقه من بلدة بشرّي النائية إلى العالميّة، نجح، بإنتاجه الغزير، في إثراء المكتبة العالميّة، وليس العربيّة فقط، عبر كتبٍ دخلت التاريخ بوصفها من كلاسيكيّات التراث الأدبي الإنساني. المزيد >

  7. الزمن الجميل

    الزمن الجميل

    املي نصرالله

    $16.00
    إشترِ الآن

    رحلةٌ جديدة تأخذنا فيها املي نصرالله إلى لبنان الخمسينات. بأسلوبها الدافئ والحنون، ونصّها الغنيّ من دون بهرجة والكثيف من دون استعراض، تجول بنا في عوالمها الخاصة ولا نشعر بالغربة. المزيد >

  8. قال المثل

    قال المثل

    سلام الرّاسي

    $8.50
    إشترِ الآن

    جمع "شيخ الأدب الشعبي" سلام الراسي على مدى عقود من الزمن، عيونَ التراث الشعبي اللبناني من أمثالٍ وحِكَم، فوثّق التجربة الشعبيّة اللبنانيّة، والريفيّة الجنوبيّة منها بشكل خاص، بأسلوبه الفذّ الذي امتاز بالسلاسة وبمزاوجةٍ بارعة بين اللهجتَيْن الفصحى والمحكيّة اللبنانيّة. لم يكتفِ الراسي بدور الأديب بالمعنى الكلاسيكي وإنّما تجاوزه ليؤدّيَ دور المؤرّخ وعالم الاجتماع الذي ساهم في حفظ إرثٍ شفويٍّ مهدّدٍ دائمًا بالإندثار. المزيد >

  9. القيل والقال والنظر في عقول الرجال

    القيل والقال والنظر في عقول الرجال

    سلام الرّاسي

    $8.50
    إشترِ الآن

    جمع "شيخ الأدب الشعبي" سلام الراسي على مدى عقود من الزمن، عيونَ التراث الشعبي اللبناني من أمثالٍ وحِكَم، فوثّق التجربة الشعبيّة اللبنانيّة، والريفيّة الجنوبيّة منها بشكل خاص، بأسلوبه الفذّ الذي امتاز بالسلاسة وبمزاوجةٍ بارعة بين اللهجتَيْن الفصحى والمحكيّة اللبنانيّة. لم يكتفِ الراسي بدور الأديب بالمعنى الكلاسيكي وإنّما تجاوزه ليؤدّيَ دور المؤرّخ وعالم الاجتماع الذي ساهم في حفظ إرثٍ شفويٍّ مهدّدٍ دائمًا بالإندثار. المزيد >

  10. جود من الموجود

    جود من الموجود

    سلام الرّاسي

    $8.50
    إشترِ الآن

    جمع "شيخ الأدب الشعبي" سلام الراسي على مدى عقود من الزمن، عيونَ التراث الشعبي اللبناني من أمثالٍ وحِكَم، فوثّق التجربة الشعبيّة اللبنانيّة، والريفيّة الجنوبيّة منها بشكل خاص، بأسلوبه الفذّ الذي امتاز بالسلاسة وبمزاوجةٍ بارعة بين اللهجتَيْن الفصحى والمحكيّة اللبنانيّة. لم يكتفِ الراسي بدور الأديب بالمعنى الكلاسيكي وإنّما تجاوزه ليؤدّيَ دور المؤرّخ وعالم الاجتماع الذي ساهم في حفظ إرثٍ شفويٍّ مهدّدٍ دائمًا بالإندثار. المزيد >

Set Descending Direction
الأحدث الإسم السعر النوع الكاتب السلسلة تاريخ النشر
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
  7. 7
NewsPrincess BannerSpiderman banner